هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جورنجي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جورنجي الوكيل الوحيد لشركة جورنجي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جورنجي

صيانة غسالات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جورنجي

صيانة غسالات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جورنجي

صيانة غسالات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة غسالات اطباق جورنجي

صيانة غسالات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة غسالات اطفال جورنجي

صيانة غسالات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مجففات ملابس جورنجي

صيانة مجففات جورنجي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ثلاجات نو-فروست جورنجي

صيانة ثلاجات نو-فروست جورنجي الوكيل الوحيد في مصر لشركة جورنجي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ثلاجات دي-فروست جورنجي

صيانة ثلاجات دي-فروست جورنجي الوكيل الوحيد في مصر لشركة جورنجي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ثلاجة دوبلكس جورنجي

صيانة ثلاجة دوبلكس جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ثلاجة عرض جورنجي

صيانة ثلاجة عرض جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جورنجي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جورنجي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ثلاجة ميني بار جورنجي

صيانة ثلاجة ميني بار جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة كولدير جورنجي

صيانة كولدير جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جورنجي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة دسبنسر جورنجي

صيانة دسبنسر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جورنجي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ديب فريزر جورنجي

صيانة ديب فريزر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة دفايات زيت جورنجي

صيانة دفايات زيت جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة دفايات كهرباء جورنجي

صيانة دفايات كهرباء جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة فلاتر مياة جورنجي

صيانة فلاتر مياة جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مروحة ستاند جورنجي

صيانة مروحة ستاند جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مروحة راسية جورنجي

صيانة مروحة راسية جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مروحة سقف جورنجي

صيانة مروحة سقف جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مروحة حائط جورنجي

صيانة مروحة حائط جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مروحة ديجيتال جورنجي

صيانة مروحة ديجيتال جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مكنسة سجاد جورنجي

صيانة مكنسة سجاد جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مكنسة عربية جورنجي

صيانة مكنسة عربية جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جورنجية جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مكنسة يد جورنجي

صيانة مكنسة يد جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مكنسة تسوية عشب جورنجي

صيانة مكنسة تسوية عشب جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة كشافات جورنجي

صيانة كشافات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مجفف يد جورنجي

صيانة مجفف يد جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة ريسيفر جورنجي

صيانة ريسيفر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة سكوتر جورنجي

صيانة سكوتر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة هاف بورد جورنجي

صيانة هاف بورد جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة بوتاجازات جورنجي

صيانة بوتاجازات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة بوتاجاز بلت ان جورنجي

صيانة بوتاجاز بلت ان جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة فرن جورنجي

صيانة فرن جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة فرن بلت ان جورنجي

صيانة فرن بلت ان جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة مايكروويف جورنجي

صيانة مايكروويف جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة سخان فوري جورنجي

صيانة سخان فوري جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة سخان غاز جورنجي

صيانة سخان غاز جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة سخان كهرباء جورنجي

صيانة سخان كهرباء جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة سخان مركزي جورنجي

صيانة سخان مركزي جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة عجان جورنجي

صيانة عجان جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جورنجي)

صيانة جورنجي
صيانة خلاطات جورنجي

صيانة خلاطات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة هاندبلندر جورنجي

صيانة هاندبلندر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جورنجي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جورنجي
صيانة مفرمة جورنجي

صيانة مفرمة جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة كاتل جورنجي

صيانة كاتل جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة شفاط جورنجي

صيانة شفاط جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة ماكينة حلاقة جورنجي

صيانة ماكينة حلاقة جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة بيبي ليس جورنجي

صيانة بيبي ليس جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة استشوار جورنجي

صيانة استشوار جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة مكواه شعر جورنجي

صيانة مكواه شعر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة مكواه ملابس جورنجي

صيانة مكواه ملابس جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة مكواه بخار جورنجي

صيانة مكواه بخار جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة غرفة تبريد جورنجي

صيانة غرفة تبريد جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تكييف مركزي جورنجي

صيانة تكييف مركزي جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تكييف سبليت جورنجي

صيانة تكييف سبليت جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تكييف شباك جورنجي

صيانة تكييف شباك جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تكييف صحراوي جورنجي

صيانة تكييف صحراوي جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تكييف محمول جورنجي

صيانة تكييف محمول جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة كاسيت جورنجي

صيانة كاسيت جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة كاسيت جورنجية جورنجي

صيانة كاسيت جورنجية جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جورنجية جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جورنجية جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة موبايل جورنجي

صيانة موبايل جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تليفونات جورنجي

صيانة تليفونات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة اجهزة سنترال جورنجي

صيانة اجهزة سنترال جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تليفون لاسلكي جورنجي

صيانة تليفون لاسلكي جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جورنجي
صيانة تاب جورنجي

صيانة تاب جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة اي باد جورنجي

صيانة اي باد جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة اي بود جورنجي

صيانة اي بود جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة شاشات ال اي دي جورنجي

صيانة شاشات ال اي دي جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة شاشات ال سي دي جورنجي

صيانة شاشات ال سي دي جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة شاشات بلازما جورنجي

صيانة شاشات بلازما جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة تليفزيونات جورنجي

صيانة تليفزيونات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة هوم ثيتر جورنجي

صيانة هوم ثيتر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة سماعات جورنجي

صيانة سماعات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة لاب توب جورنجي

صيانة لاب توب جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جورنجيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة كاميرات مراقبة جورنجي

صيانة كاميرات مراقبة جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة كاميرات ديجيتال جورنجي

صيانة كاميرات ديجيتال جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة كاميرات فيديو جورنجي

صيانة كاميرات فيديو جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة اجهزة طبية جورنجي

صيانة اجهزة طبية جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة اسانسيرات جورنجي

صيانة اسانسيرات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة جهاز بصمة جورنجي

صيانة جهاز بصمة جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة باركود جورنجي

صيانة باركود جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة ميزان ديجيتال جورنجي

صيانة ميزان ديجيتال جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة ماكينة تصوير مستندات جورنجي

صيانة ماكينة تصوير مستندات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة طابعة جورنجي

صيانة طابعة جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة سكانر جورنجي

صيانة سكانر جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة سيرفرات جورنجي

صيانة سيرفرات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جورنجي

صيانة جورنجي
صيانة فاكسات جورنجي

صيانة فاكسات جورنجي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جورنجي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جورنجي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجورنجييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جورنجي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جورنجي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جورنجي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جورنجي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جورنجي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جورنجي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جورنجي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جورنجي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جورنجيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جورنجي 500 ج.م و كانت منتجات جورنجي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جورنجي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جورنجي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جورنجي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جورنجي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جورنجي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جورنجي اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جورنجي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جورنجي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جورنجي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جورنجي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جورنجي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جورنجي انا عميل لدى صيانة جورنجي و لان كل اجهزتى في البيت جورنجي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جورنجي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جورنجي و التعامل مباشرةً مع صيانة جورنجي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جورنجي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جورنجي و الحقيقة انا شايفة ان شركة جورنجي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جورنجي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجورنجي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جورنجي تعاملت مع مركز صيانة جورنجي و وجدت افضل خدمة صيانة جورنجي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جورنجي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جورنجي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جورنجي صيانة جورنجي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.